جمعية الملك عبد العزيز تسلم إعانات المقبلين على الزواج بحائل .




حائل - خالد العميم

سلمت جمعية الملك عبدالعزيز للخدمات الاجتماعية بمنطقة حائل اعانة الزواج من شباب المنطقة المقبل على الزواج بحضور المهندس عبدالرحمن بن جارالله الجميل المدير التنفيذي للجمعية بمركز سلطان الاجتماعي.

والقى رئيس لجنة تيسير الزواج بالجمعية عادل بن ابراهيم الرديعان كلمة نوه فيها بدعم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل لشباب المنطقة مبيناً ان الجمعية دأبت على اقامة دورات تثقيفية للشباب المقبلين على الزواج تشمل عدداً من الدروس التي تبين لهم المنهج الإسلامي القويم في حسن التعامل مع الاخرين واهمية قيام كل فرد بمسؤولياته لصلاح المجتمع وتنشئة حياة زوجية سليمة، وقال ان هذه الدفعة تمثل اهتمام الجمعية في مساعدة شباب المنطقة واستفاد منها 20 ملتحق مشيرا ان عدد المستفيدين للمساعدات خلال فترة 6 اشهر السابقة بلغ مليون وثلاثمائة الف ريال استفاد منها 160 ملتحق.

كما شدد المهندس عبدالرحمن الجميل المدير التنفيذي بالجمعية بالدور الحيوي الذي تخطط له جمعية الملك عبدالعزيز للخدمات الاجتماعية في مجتمع حائل، مشيداً بالدور الذي يضطلع به القائمون عليها من اصحاب العلم والمختصين في كافة المجالات الاجتماعية والخيرية، وشاكراً كافة المتطوعين الذين سطروا اعمالا رائدا اكدوا من خلاله مدى تميز ابناء المنطقة وحماسهم.

كما أكد الجميل ان سمو امير منطقة حائل رئيس مجلس الادارة وسمو نائبه وكل المسؤولين في الجمعية يعملون في سياق دعم ومؤازرة الجمعية؛ لأن تؤدي الرسالة الطموحة بمجتمع حائل، منوهاً بجهود كافة الخيرين والداعمين لانشطة الجمعية بغية تحقيق رسالتها الاجتماعية المباركة.

عقب ذلك سلمت اعانات الزواج إلى المستفيدين من الشباب ثم التقطت الصور التذكارية مع المستفيدين والقائمين على الجمعية.





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 15720 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات