خالد الفيصل يزف 1200 شاب وفتاة إلى القفص الذهبي مساء في جدة .




سبق – جدة:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرّمة، الرئيس الفخري للجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري، في جدة مساء غد الأربعاء، مهرجان الزواج الجماعي الثاني عشر بمشاركة 1200 شاب وفتاة، وذلك بمركز جدة للمنتديات والفعاليات.


وأعدّت إدارة المهرجان، الذي ترعاه صحيفة "سبق" إلكترونياً، مفاجآت تجري لأول مرة بحضور فنانين ونجوم، فضلا عن إقامة مسابقات للحضور وفقرات متنوعة مشوقة، وأوبريت فني متميز، كما يشهد المهرجان سلسلة من الكرنفالات الاحتفالية، ومجسات حجازية، وألواناً من التراث الشعبي، إضافة إلى أوبريت إنشادي يقدّمه نجوم الإنشاد في الوطن العربي.


ويشهد المهرجان أيضا، زفةً للعرسان على امتداد الكورنيش تتخللها أهازيج وأناشيد برفقة موكب يضم مائة سيارة ودراجة نارية بمساندة الدوريات الأمنية والهلال الأحمر.


وثمّن رئيس مجلس إدارة الجمعية قاضي التمييز بمحكمة الاستئناف بمنطقة مكة المكرّمة الشيخ عبد الله العثيم، إسهامات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرّمة ووقفاته الدائمة مع الجمعية وتذليله الصعوبات التي تعترض خدمة شباب وفتيات هذا الوطن الغالي، مشيراً إلى أن تنظيم الجمعية لهذه المناسبة يهدف إلى تخفيض العبء الكبير والتكاليف الباهظة على كاهل العرسان، ويحقق تكاتف القطاعين العام والخاص والخيري في نشر التكافل الاجتماعي.


وعبّر العثيم عن شكره لرجال الأعمال الذين أسهموا مع الجمعية طيلة السنوات الماضية، مشيراً إلى أن الجمعية حققت، وبفضل الله تعالى، نجاحاً بإسهامها في تزويج 54,130 شاباً وفتاة.


يُشار إلى أن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة، هي جمعية متخصصة في كل ما من شأنه بناء أسرة سعيدة من خلال مساعدة الشباب المحتاج الراغب في الزواج وتأهيلهم لحياةٍ أسرية مستقرة، وذلك بإلحاقهم ببرامج متخصصة، كما تسعى إلى المساهمة في القضاء على العنوسة وتحقيق التكافل الاجتماعي من خلال عمل متقن ودراسات متعمّقة وفريق ذي مهارات عالمية وخبرات سابقة .






المصدر: صحيفة سبق الإلكترونية ، نشر بتاريخ 27/06/2011م.



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات