مركز التنمية الأسرية بالأحساء يوقع اتفاقيتي تعاون مع الموسى و الدوسري .



بحضور المهندس صالح بن عبد المحسن العبد القادر أمين عام جمعية البر بالأحساء وفريق العمل في الجمعية ومركز التنمية الأسرية التابع لها، وعدد من الصحفيين، تم توقيع اتفاقيتي تعاون بين المركز ومستشفى الموسى العام، من جانب، ومن جانب آخر بين المركز وسعادة الأستاذ/ إبراهيم بن محمد الدوسري، وقد تضمنت الاتفاقية الأولى مع مستشفى الموسى العام دعم الشيخ/ عبدالعزيز بن عبدالله الموسى، مشروع هدية المولود، الذي يهدف إلى تثقيف الوالدين عند استقبال مولودهما، وتحوى الهدية كتيبا بعنوان: كيف تستقبل مولودك الجديد؟ للدكتور / يوسف بن عبد الله العريفي ، الأستاذ في جامعة الملك فيصل. وكرت تهنئة بقدوم المولود؛ يتضمن أرقام تواصل مع مركز التنمية الأسرية للاستفادة من برامجه التربوية والاجتماعية.
ومادة إعلامية وبطاقة خصومات من الداعم في جميع مطبوعات المشروع.
وسيقوم المركز بإذن الله تعالى خلال الأشهر القادمة ، بتوزيع (50000) نسخة من هذه الهدية على جميع المستشفيات المعنية بالولادة بدءًا بمستشفى الموسى العام .

أما الاتفاقية الأخرى مع رجل الأعمال سعادة الأستاذ / إبراهيم بن محمد الدوسري ، فشملت دعم سعادته ( لمسابقة الفتيات في كتاب همساتي إليك )؛ التي تهدف إلى نشر الوعي الاجتماعي والأسري لدى الفتيات، وحث الطالبات على البحث والقراءة والإطلاع ، وتستهدف هذه المسابقة المعلمات وطالبات المرحلة الجامعية والثانوية في محافظة الأحساء ، وتم بحمد الله تعالى توزيع (50000) نسخة من المسابقة على الطالبات في مدارس البنات الثانوية والطالبات في جامعة الملك فيصل ، وينتهي استقبال الإجابات بنهاية شهر شعبان القادم إن شاء الله تعالى، ويمكن الإطلاع على تفاصيل المشاركة في المسابقة على المواقع التالية : موقع جمعية البر بالأحساء، وموقع المستشار، وموقع الإدارة العامة للتربية والتعليم (بنات) بالأحساء، وموقع أمانة الأحساء، وصفحة التنمية الأسرية بالأحساء على موقع الفيس بوك، وعدد من منتديات الأحساء المعروفة.

وفي نهاية اللقاء شكر مدير المركز الدكتور خالد بن سعود الحليبي الحضور وفي مقدمتهم سعادة عضو مجلس الإدارة وأمين عام جمعية البر بالأحساء المهندس / صالح بن عبدالمحسن العبدالقادر ، والأستاذ / سعيد الدوسري رئيس تحرير صحيفة الأحساء نيوز الالكترونية ، والأستاذ / محمد النجادى من صحيفة الجزيرة ، وجميع الحضور ، وتمنى التوفيق والسداد للجميع .








    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات