«حياة صح» يؤهل 800 شاب وشابة في العلاقات الزوجية .




الرياض - منصور الحسين


رعى عميد السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود فعاليات البرنامج التدريبي والتثقيفي لافراد المجتمع (حياة صح) بحضور اكثر من 800 شاب وشابة من مختلف فئات المجتمع والذي يتناول التوعية بالعلاقات الاسرية والعلاقات الزوجية وذلك ضمن أنشطة المسؤولية الاجتماعية بعمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك سعود. وقد تم تنفيذ البرنامج لمدة يوم واحد بمقدار 6 ساعات للرجال والنساء، وبحضور سبعة مدربين ومدربات من اشهر المستشارين في العلاقات الأسرية والنواحي الشرعية والنفسية والطبية للعلاقة الزوجية, في مقدمتهم الدكتور أحمد الحريري المرشد النفسي والاجتماعي بالعمادة, الدكتور فهد العندس, الدكتور خالد المنيف, الدكتور مازن الفريح, والدكتور صالح بن عبد الرحمن الصالح.

واوضح عميد السنة التحضيرية الدكتور عبد العزيز العثمان بأن هذا البرنامج الذي يحمل اسم (حياة صح) يأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها العمادة بالتعاون مع خبراء التربية للتعليم والتدريب وقد حقق هذا البرنامج في دورته الأولى نجاحا منقطع النظير, لتطرقه للحياة الزوجية من جميع الجوانب الشرعية والصحية والاجتماعية والتربوية والنفسية والعاطفية.





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 15691 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات