40 محاضرة في المؤتمر السابع للطب النفسي .



الرياض - محمد الفالح


ينعقد في جدة المؤتمر السابع للطب النفسي والذي تنظمه عدد من المستشفيات والمؤسسات النفسية خلال الفترة الممتدة من 21 حتى 23من شهر يونيو المقبل في قاعات فندق انتركونتننتال، المؤتمر الذي ينعقد لعامه السابع يركز هذه السنة على (التباين في ممارسة الطب النفسي) حيث سيقدم ما يربو على الأربعين محاضرة وعدد كبير من ورش العمل المختلفة والمتنوعة في عناوينها وأسماء الضيوف والمتحدثين.

وقد أكد د.محمد خالد رئيس قسم الطب النفسي بالمستشفى السعودي الألماني أن المؤتمر يهدف إلى تقدیم الجدید في المجالات المختلفة أملاً في الارتقاء بالخدمات التطبیقیة والبحثیة للطب النفسي و یشارك فيه العدید من استشاري الطب النفسي وعلم النفس في مختلف المجالات والتخصصات المتنوعة فى المجال النفسى كما یضم عدداً من ورش العمل التدریبیة، المؤتمر ينظمه كل من المستشفى السعودي الألماني ومستشفى الأمل بجدة بالشراكة مع الجمعية السعودية للطب النفسي ومركز مطمئنة للطب النفسي.

يذكر أن المؤتمر يمنح شهادات معتمدة من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بعد إتمام المشارك فيه لثلاثين ساعة من التعليم الطبي المستمر والتي تكون موزعة مابين المحاضرات وورش العمل المختلفة.





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 15689 .





    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات