الأميرة فهدة السديري ترعى ملتقى « حواء بلا دواء » .



الرياض سلوى العمران



ترعى حرم صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز، نائب وزير الداخلية الأميرة فهدة بنت أحمد السديري ملتقى صحة المرأة تحت شعار «حواء بلا دواء» والذي ينظمه برنامج مستشفى قوى الأمن والإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمنطقة الرياض يوم الثلاثاء المقبل بقاعة الأمير أحمد بن عبد العزيز بمقر المستشفى.

وأوضحت الأستاذة نورة قويد مسؤولة العلاقات العامة بالإدارة أن الملتقى يهدف لرفع مستوى الوعي الصحي للسيدات بشكل عام حيث إنه يُعتبر مبدأ الشمولية لصحة المرأة وحجر الزاوية في سياسة الملتقى التي تركز على الاهتمام بصحة المرأة من جميع النواحي، سواء الجسدية أو العقلية أو النفسية أو الاجتماعية.

واشارت أنه لتعزيز مبدأ التوعية بشكل أفضل فقد تم التعاون والتنسيق مع المؤسسات الأخرى العاملة بمجال صحة المرأة لتحقيق التكامل في الملتقى والسعي معاً للوصول إلى الهدف المشترك ؛ حيث إنه سيتم فيه مناقشة أهمية الكشف المبكر لسرطان الثدي، والاهتمام بالبشرة، وتأثير المخدرات على صحة المرأة، وكذلك كشف أسرار حيوية وجمال البشرة وعرض مسرحي تقدمه مجموعة من الطالبات للتحذير من الوقوع في المخدرات، كما سيكون هناك تعريف بلجنة حقوق الإنسان. ويصاحب الملتقى معرض توعوي لإدارة مكافحة المخدرات بمنطقة الرياض يحوي عينات حية لأنواع المخدرات، وكذلك توزيع نشرات تثقيفية عن أنواع المخدرات وأعراض التعاطي، وكيفية التعامل مع حالات الإدمان.





المصدر : صحيفة الرياض ،العدد 15672 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات