السديري يفتتح برنامج تدريب طلاب جامعة الملك سعود على الذكاء العاطفي .
الرياض - منصور الحسين

افتتح عميد تطوير المهارات بجامعة الملك سعود الدكتور محمد بن احمد السديري البرنامج التدريبي لطلاب الجامعة لشهر جمادى الاولى والمشتمل على خمس دورات تدريبية.

واوضح الدكتور محمد السديري ان عمادة تطوير المهارات حريصة على ان تقدم برامج تدريبية للطلاب والطالبات تتوافق مع احتياجاتهم ومتطلبات سوق العمل. ولهذا حرصنا في عمادة تطوير المهارات الى اعداد برامج تتناسب مع هذا الغرض.

واشار الى ان البرنامج التدريبي يضم خمس دورات تدريبية الاولى بعنوان (اعداد وكتابة التقارير العلمية) ويتم عقدها في كليات اللغات والترجمة، والدورة الثانية بعنوان (الخرائط الذهنية الالكترونية) وسيتم عقدها بمعهد اللغة العربية. والدورة الثالثة بعنوان (الذكاء العاطفي) بكلية اللغات والترجمة والدورة الرابعة (العروض التقديمية) وسيتم عقدها بمعهد اللغة العربية مبنى رقم 17. والدورة الخامسة بعنوان ( اعداد وكتابة البحوث) وسيتم عقدها بكلية اللغات والترجمة. وتترواح مدة كل دورة ما بين يومين وثلاثة ايام بمعدل خمس ساعات يوميا من الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساء.

ودعا السديري الطلاب والطالبات الى زيارة موقع العمادة من اجل الاطلاع على البرامج التي تقدمها العمادة والتسجيل في هذه الدورات والبرامج عن طريق موقع العمادة دون أن يتطلب منهم المراجعة الشخصية لمبنى العمادة.




المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 15643 .





    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات