انطلاق فعاليات يوم السكر بمستشفى الإمام عبدالرحمن آل فيصل في الدمام.




الدمام - مكتب الرياض

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي بالإنابة صباح اليوم فعاليات يوم السكر والذي ينظمه مستشفى الإمام عبدالرحمن آل فيصل في الحرس الوطني بالدمام بنادي الضباط، وقال المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الصحية في الحرس الوطني في القطاع الشرقي الدكتور أحمد العرفج "إن تشريف سموه ورعايته لهذه الفعاليات دليل على حرصه واهتمامه بما ينفع المواطن والوطن وليس بمستغرب عليه مثل هذه الخطوات الملموسة".

وأشار إلى أن "الهدف الرئيس من فعاليات يوم السكر هو تثقيف أفراد الحرس الوطني وعوائلهم من خطر الإصابة بالسكر، والطرق المثلى للتعامل معه، وكيفية الوقاية منه، وستقام الفعاليات على مدى يومين متتاليين خصص اليوم الأول للرجال، بينما تختتم الفعاليات بيوم للنساء فقط". وقال نائب المدير الإقليمي التنفيذي للشؤون الطبية في مستشفى الإمام عبدالرحمن آل فيصل في الدمام الدكتور أحمد محمد الشعيبي "إن الشؤون الصحية في الحرس الوطني، حريصة كل الحرص على تقديم الخدمة الطبية المتميزة ومنها هذا اليوم التوعوي الذي نحرص من خلاله على تحقيق أهدافنا المنشودة وعلى رأسها توعية العائلات بهذا المرض المنتشر في منطقتنا بشكل كبير".

وقال "تبدأ الفعاليات من الساعة الثامنة صباحاً وتنتهي في الرابعة عصراً، ونتوقع حضوراً كبيراً لما لهذا الموضوع من اهتمام كبير في مجتمعنا، ويأتي هذا البرنامج بعد برامج توعوية متواصلة، ومجدولة بحسب الأهمية، إذ أننا حريصون على إيصال رسالتنا الطبية بكل أمانة وإخلاص".

ويحضر الفعاليات نائب المدير الإقليمي التنفيذي للتشغيل في مستشفى الإمام عبدالرحمن آل فيصل في الدمام الدكتور إبراهيم الجمعان، ورؤساء ومدراء الإدارات والأقسام في الشؤون الصحية في الحرس الوطني في القطاع الشرقي.





المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 15582 .





    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات