الشؤون الاجتماعية تثمن جهود التنمية الأسرية .



الدمام


تلقى مركز التنمية الأسرية بالدمام التابع لجمعية البر بالمنطقة الشرقية خطاب شكر من مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية نظير ما قام به المركز من خدمات أسرية واجتماعية منذ صدور الموافقة الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية على انطلاقة المركز العام 1426هـ .

وثمن الأستاذ سعيد بن أحمد الغامدي مدير عام الشؤون الاجتماعية بالمنطقة الشرقية جهود المركز وخدماته المقدمة للمستفيدين والسعي للارتقاء بمستوى الحياة الأسرية والاجتماعية عبر مجموعة من الخدمات المتميزة شملت الاستشارات الأسرية عبر الهاتف والانترنت و إصلاح ذات البين والتدريب والتطوير وخدمة التوفيق بين راغبي الزواج بالإضافة إلى مساعدة الشباب على الزواج والبرامج العامة والقسم النسائي .

الجدير بالذكر أن المركز قدم خلال الأعوام السابقة مساعدات مالية وعينية للمقبلين على الزواج تجاوزت 35 مليون ريال استفاد منها 11245 شابا كما قام المركز بتدريب أكثر 23 ألف متدرب متدربة في مختلف البرامج الأسرية والاجتماعية والبرامج المتخصصة للمقبلين على الزواج .






    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات