الأمير سطام يرعى حفل الزواج الجماعي للمعاقين حركيا .



عبد الله العماري – الرياض



يرعى أمير منطقة الرياض بالإنابة صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز آل سعود حفل الزواج الجماعي الثاني للمعاقين حركيا وذلك مساء اليوم الأحد بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

وثمن رئيس مجلس إدارة جمعية حركية المهندس ناصر بن محمد المطوع رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز مشروع الزواج للمرة الثانية وما تحظى به هذه الفئة من اهتمام بالغ من سموه ومن كافة مسئولي الدولة.

وأكد المطوع ان مشروع الزواج الثاني جاء عطفا على نجاح المشروع الأول، الذي تحقق بتزويج (102) شاب وفتاة من خلال الجهود التي تبذلها اللجنة الاجتماعية في الجمعية والتي تهدف إلى التوفيق بين المعاقين حركيا لقبول كل منهما الآخر ومساعدة الزوجين على تكوين أسرة، الأمر الذي ساهم في ارتفاع نسبة الإقبال على مشروع الزواج هذا العام حتى وصل عدد العرسان إلى (150) شاباً وفتاة، وقد تكفلت الجمعية بدعم أهل الخير ببعض مصاريف الزواج كالمهر والهدايا العينية.

من جهة أخرى استقبل الأمير سطام فى مكتب سموه بقصر الحكم أمس المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة اللاجئين الفلسطينيين «الاونروا» فيليبو جراندي والوفد المرافق له.

ورحب سموه في بداية اللقاء بالمفوض العام مثمنا الدور الذي تقوم به الأمم المتحدة ممثلة في الأونروا للاجئين الفلسطينيين.

من جانبه رفع المفوض العام شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وللشعب السعودي الكريم على دعمهم غير المحدود للمنظمة التي تعد الداعم الاول لأشقائهم الفلسطينيين وقدم المفوض العام لسموه شرحا مفصلا عن مهام الاونروا وأوجه إنفاق الأموال التي تصل اليها والمستفيدين من المنظمة.





المصدر: صحيفة اليوم ، العدد 13638 .




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات