تدشين «دع الباقي لهم» لصالح الأيتام والأرامل بالأحساء .



عبد اللطيف المحيسن- الأحساء


دشنت جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة بالاحساء حملة "دع الباقي لهم" ، وقامت الشركة السعودية للتسويق بدعم الجمعية من خلال جمع التبرعات آليا للاستفادة من فائض الهللات بعد موافقة العميل عليها،"يظهر المبلغ المستقطع في إيصال الشراء" لضمان مصداقية المشروع وشفافية التعامل.

وثمن مدير عام جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء عارف بن عبد العزيز السماعيل جهود الشركة السعودية ممثلة في مديرها العام المهندس ماهر الأسود وغياث الطويل مدير منطقة الأحساء على دعمهما وجهودهما المشكورة في دعم الجمعية من خلال هذا المشروع ، مضيفا ان دخل المشروع سيتم صرفه على الأرامل والأيتام والمطلقات ومشاريع دعم الشباب للزواج،. وأكد على أهمية مواصلة الشراكة القائمة بين الجمعية والشركة التي تمثل تكامل الجهود بين القطاعين الخاص والخيري.

وبين المدير العام للشركة السعودية للتسويق المهندس ماهر حازم الأسود أن المسؤولية الاجتماعية لأسواق المزرعة تعتبر ركناً استراتيجياً في التوجه العام للشركة، وحملة (دع الباقي لهم) احد الشواهد الملموسة لهذا التوجه، كما أن اختيار جمعية تيسير الزواج هو تدعيم لأواصر التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع ورفع مستوى الوعي الاجتماعي بدور هذه الجمعية في استكمال منظومة المجتمع".




المصدر: صحيفة اليوم ،العدد 13577 .




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات