المودة ودلة البركة تبرمان اتفاقية لدعم سلسلة إحياء مكارم أخلاق الأسرة بجدة .




جدة – علي الفارسي


أبرم مركز المودة الاجتماعي للإصلاح والتوجيه الأسري بجدة اتفاقية تعاون مع مجموعة دله البركة ممثلة في إدارة المسؤولية الاجتماعية حيث وقع الاتفاقية نيابة عن المجموعة الدكتور عوض الثبيتي المشرف على إدارة المسؤولية الاجتماعية، فيما وقعها عن مركز المودة أنس بن عبدالوهاب زرعه المشرف العام على المركز.

تسعى الاتفاقية المبرمة بين الجانبين إلى دعم "سلسلة إحياء مكارم أخلاق الأسرة" وهي عبارة عن سلسلة من المحاضرات والندوات واللقاءات التثقيفية التي تهتم بالجانب الأسري، وتركز على توعية وتثقيف الزوج والزوجة في إحياء مكارم أخلاق الأسرة. وأوضح الدكتور عوض الثبيتي أن الاتفاقية تأتي ضمن اهتمامات مجموعة دله البركة ممثلة في الشيخ صالح كامل في دعم المؤسسات العاملة في المجال الخيري، مشيراً إلى أن اختيار مركز المودة الاجتماعي ليكون شريكاً استراتيجياً مع دله في هذا التعاون كونه يُعد من المراكز الرائدة والمتميزة في هذا المجال.

وأضاف الثبيتي إن دور المسؤولية الاجتماعية في دله البركة يتمثل في تمويل 20 ندوة ومحاضرة، مشيراً إلى أن الدعم سيتواصل مستقبلاً لأي مشروع مشترك بين الطرفين. من جهته أوضح زهير بن عبد الرحمن ناصر أمين عام مركز المودة الاجتماعي بأن هذه الاتفاقية تهدف إلى توعية وتثقيف المجتمع في مجال إحياء مكارم أخلاق الأسرة، وتحقيق التعاون والمسؤولية الاجتماعية بين الطرفين في كل ما يخدم المجتمع.




المصدر : صحيفة الرياض ،العدد 15398 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات