رالي للعرسان في حائل يستهدف الراغبين بالزواج .



صالح المشهور – حائل


تطلق جمعية الملك عبد العزيز الخيرية للخدمات الاجتماعية في منطقة حائل برنامج رالي اجتماعي أسري بمسمى «رالي العرسان» والذي سيستمر عشرة أيام ابتداء من الرابع من شهر رمضان المبارك المقبل.
ويهدف رالي العرسان إلى تنمية مواهب العريس الشاب، وتطوير معارفه وتوسيع مداركه لفهم الحياة الزوجية السعيدة.

وسيشارك في هذا التنافس 50 شاباً من الشبان المقبلين على الزواج خلال عيد الفطر المبارك في منطقة حائل، حيث اشترطت اللجنة إقامة الشاب في منطقة حائل وصدور عقد النكاح من المحكمة العامة بحائل، بوصف ذلك شرطين أساسيين لدخول المنافسة.

وقال الشيخ عادل الرديعان رئيس لجنة الزواج ورعاية الأسر بجمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بحائل: «إن البرنامج يعد هو الأول من نوعه في الجانب الاجتماعي يحمل مسمى (رالي العرسان) وهو ضمان اجتماعي يستهدف الراغبين بالزواج وحُدِّد خمسون ملتحقاً في البرنامج الاجتماعي». مشيراً إلى أن البرنامج يتخلله العديد من البرامج والدورات والمحاضرات التخصصية في الزواج ورعاية الأسرة وجعلها أسرة صالحة.

وأضاف: «المحاضرات والدورات ستقام في قاعة غرفة حائل التي قدمت مشكورة تعاونها لإنجاح فعاليات الرالي بينما سيتم إقامة رالي العرسان في النادي الرياضي في حائل، حيث خصَّص النادي مكاناً لانطلاقة الفعاليات وسط استعدادات وتحضيرات كاملة بغية إبراز الحدث الاجتماعي والذي يعتبر هو الأول من نوعه في فكرته ومضمونه الاجتماعي».



المصدر: صحيفة اليوم ، العدد 13570 .




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات