الأمير خالد الفيصل : إنجازات جمعية الزواج بجدة صورة مشرقة للتكافل .



عبد الله الزعت ـ جدة



عبر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري لجمعية الزواج الفخري بعد اطلاعه على التقرير السنوي للجمعية عن سعادته بالإنجازات التي حققتها الجمعية بتزويج (50.000) شاب وفتاة منذ نشأتها، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز الذي تقدمه جمعية الزواج بجدة يعكس الصورة المشرقة للتكافل الاجتماعي .
وثمن سموه الكريم ما تقوم به جمعية الزواج بجدة من أعمال جليلة في خدمة شباب وفتيات الوطن ودورها المهم في بناء الوطن وتكوين الأسر المستقرة.

كما أكد سموه أهمية المؤسسات والجمعيات الخيرية المنتشرة في هذا الوطن المعطاء ودورها البارز في خدمة الوطن والمواطن وتحقيق التكافل الاجتماعي في ظل التوجيه والرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - والنائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - لهموم المواطن الكريم وتذليل كافة العقبات التي تواجهه .

يذكر أن الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة ستقيم احتفالية كبيرة في السادس من رمضان بمناسبة وصول عدد المستفيدين إلى الخمسين ألف عريس وعروس تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة.



المصدر: صحيفة اليوم ، العدد 13567 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات