جمعية تيسير الزواج تزف120 فارسا في الزواج الميسر السابع بالأحساء .




عبداللطيف المحيسن – الاحساء


برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء وبحضور خالد بن عبدالعزيز البراك وكيل محافظ الأحساء ، تقيم الجمعية الخيرية لتيسير الزواج ورعاية الأسرة بالأحساء حفل الزواج الميسر السابع لـ 120 عريسا وعروسا مساء اليوم بقاعة المملكة للحفلات والمناسبات.

دعم حصري من مؤسسة إبراهيم بن عبدالعزيز آل إبراهيم الخيرية وقد وجه رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز الحليبي الدعوة لمسئولي الدوائر الحكومية وأعيان المحافظة وكذلك لجمعيات تيسير الزواج بكافة مناطق المملكة للمشاركة في هذا الزواج المبارك، وكان قد تم اقرار عدد من اللجان التي شكلت لهذا الحفل منها اللجنة الإعلامية واللجنة الاجتماعية ولجنة التدريب والبرامج ولجنة الاستقبال ولجنة شؤون العرسان ولجنة الخدمات المساندة واللجنة المالية.

كما قدم مدير عام جمعية تيسير الزواج ورعاية الأسرة عارف السماعيل شكره وتقديره لمؤسسة آل إبراهيم الخيرية ممثلة في أمينها العام على دعمهم لبرامج وأنشطة الجمعية بشكل عام ومركز تيسير الزواج بشكل خاص، وأشاد بالدور الذي يقوم به فؤاد الدقيل وفريق العمل المكلف بتنظيم الزواج الجماعي الميسر السابع والإعداد المبكر للجان العاملة بالزواج. وقد أوضح فؤاد الدقيل مدير مركز تيسير الزواج أن مؤسسة آل إبراهيم تحرص على دعم مثل هذه المشاريع الخيرية وتقديم العون للمحتاجين وقد حرصت على دعم الزواج الميسر الرابع والخامس والسادس بتنظيم جمعية تيسير الزواج وكان له بالغ الأثر في نفوس المشاركين وأسرهم وحظيت بتفاعل رائع من مجتمع الأحساء.

واشتمل الدعم المقدم للعرسان المشاركين هذا العام على إقامة حفل الزواج الميسر كاملاً وتقديم مبلغ مالي يسلم للعريس بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة الكهربائية (مكيفان ، وغسالة ، وثلاجة وفرن) وبشت للعريس، كما قدم قسم البرامج العامة والتدريب بالجمعية برامج توعوية. وإرشادية للعروسين خلال الأسبوع الماضي يذكر أن حفل الزواج الميسر الذي تقيمه الجمعية في صيف كل عام من أهم برامجه الإعلامية للتعريف بالجمعية وبأنشطتها وبرامجها وما تقدمه لأفراد المجتمع وقد أقامت الجمعية ممثلة في مركز تيسير الزواج ستة زواجات جماعية ميسرة لأكثر من (464) شابا وفتاة بتكلفة خمسة ملايين ريال.



المصدر: صحيفة اليوم ، العدد 13533 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات