مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع تكشف تفاصيل برامجها الصيفية .



اليوم ـ الرياض


تكشف مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" اليوم الأربعاء عن برامجها الصيفية المحلية لعام 2010، وتفاصيلها وعدد الطلاب والطالبات لهذا العام ومجالات البرامج وأسماء الشركات من خلال مؤتمر صحفي بالشراكة مع عدد من الجهات البحثية والجامعات والمدارس التي تستضيف البرامج الصيفية من أنحاء المملكة.

ويأتي المؤتمر الصحفي الذي تنظمه في مقر المؤسسة في الرياض ليعرض مواقع البرامج في مناطق المملكة ومجالاته التقنية والعلمية المتنوعة التي تشمل برامج طبية، وبرامج تقنية، وبرامج في العلوم الطبيعية، وبرامج في الهندسة والرياضيات، وبرامج في النانو، وبرامج في الالكترونيات وعلم الروبوت والاتصالات وبرامج في البيئة، بجانب تقديم أنشطة اجتماعية، وثقافية، ورياضية وترفيهية.

وتنقسم برامج موهبة الصيفية المحلية إلى قسمين الأول تفرغي للطلاب بنظام الإقامة الكاملة داخل بعض الجامعات والكليات والمراكز التربوية والشركات في عددٍ من مدن المملكة، والقسم الثاني غير تفرغي وهو مخصص للطالبات ويقام داخل المدينة التي تعيش فيها الطالبة.




المصدر: صحيفة اليوم ، العدد 13529 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات