الأميرة عادلة تفتتح ندوة المؤسسات القضائية والأمنية والعنف الأسري .



اليوم ـ الطائف


تفتتح صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , نائب رئيس برنامج الأمان الأسري الوطني اليوم السبت فعاليات الندوة العلمية "دور المؤسسات القضائية والأمنية لمكافحة العنف الأسري" التي تستضيفها الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الطائف وينظمها برنامج الأمان الأسري الوطني بالتعاون مع مركز القانون السعودي للتدريب في فندق إنتركونتيننتال الطائف.

ويحاضر في الندوة التي تعد التاسعة في سلسلة اللقاءات الخاصة بدور المؤسسات القضائية والأمنية في مكافحة العنف الأسري كل من الشيخ عبدالرحمن محمد الدخيل القاضي بالمحكمة العامة بالطائف، والعقيد يوسف بن حمود الغريبي من شرطة محافظة الطائف، ورئيس لجنة الحماية الاجتماعية بالطائف حسين محمد العبادي وماجد محمد الخديدي من هيئة التحقيق والادعاء العام بمحافظة الطائف.

وأكد المستشار القانوني لبرنامج الأمان الأسري الوطني الدكتور ماجد محمد قاروب على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تجسد دور المؤسسات القضائية والأمنية في مكافحة العنف الأسري وتقديم كافة الحلول التي يمكن من خلالها القضاء على هذه الظاهرة في المجتمع التي لا تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية.




المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 13518 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات