الأمير خالد الفيصل يرعى حفل زفاف 200 شاب وفتاة بالطائف الشهر المقبل .



الطائف - حسن حسين الغامدي


يرعى أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل حفل زواج (200)شاب وشابة بمحافظة الطائف الشهر المقبل، وذلك بفندق انتركونتننتال، هذا وقد ترأس معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر الرئيس الفخري للجمعية الخيرية للمساعدة على الزواج والرعاية الأسرية بالمحافظة الاجتماع الرابع لعام 1431ه بمقر الجمعية وبحضور رئيس الجمعية الدكتور احمد السهلي ومدير شرطة الطائف اللواء مسلم بن قبل الرحيلي ومدير مرور الطائف العقيد عبدالله بن محمد آل عبيد وعدد من المسؤولين وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وقد استعرض المجتمعون الاستعدادات والترتيبات النهائية لإقامة حفل الزواج الجماعي الخامس في عامه الحالي والذي أشرفت عليه اللجان التي تم تشكيلها بهذا الخصوص، وكما قرر الميزانية العمومية للجمعية للعام المنصرم هذا وقد أبدى مدير شرطة الطائف اللواء الرحيلي ومدير مرور الطائف استعدادهما للتعاون مع الجمعية وتنظيم الزواج الجماعي الخامس بما يكفل نجاح هذه المناسبة الكبيرة.. مدير العلاقات العامة بالجمعية حيدر عمر أشار إلى أن زواج هذا العام بلغت تكلفته نحو مليون ريال، حيث سيتم صرفها على العرسان المشاركين، كما سوف يكون هناك هداية تشتمل على ثلاجات وغسالات وأفران ومكيفات بالإضافة إلى تذاكر سفر وغيرها من العديد من الهدايا القيمة كما تمنى للعرسان التوفيق والنجاح في حياتهم الأسرية.

الجدير بالذكر ان الجمعية قدمت خلال العام الماضي مساعدات مالية بلغت أكثر من مليون ونصف المليون ريال استفاد منها نحو 150 شابا، وبهذا يصبح مجموع ما قدمته الجمعية منذ إنشائها أكثر من تسعة عشر مليون ريال شملت ما يقارب (9000) شاب.




المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 15306 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات