حملة الأمير سلطان للتوعية بإعاقة التوحد تنظم ورشتي عمل .



نجران-ناصر الربيعي


بحضور أكثر من سبعين شخصا من المهتمين بإعاقة التوحد عقدت في مركز التأهيل الشامل بنجران ورش العمل التي نظمتها الجمعية السعودية للتوحد في منطقة نجران ضمن حملة الأمير سلطان للتوعية بإعاقة التوحد .

وفي بداية اللقاء تلا طالب التوحد محمد ناصر اليامي من مدرسة المغيرة بن شعبة آيات من الذكر الحكيم ثم كلمة التوحد ألقاها طالب التوحد محمد معجب الطليلي بعد ذلك انطلقت ورشة العمل الأولى بعنوان ( استخدام التعليم المنظم في علاج وتعليم الأطفال ذوي التوحد واضطرابات التواصل المماثلة ) للمدرب منذر رحمة تلت ذلك ورشة العمل الثانية وكانت بعنوان ( النشاط الرياضي ودوره في تنمية مهارات الطفل ذي التوحد) للمدرب سميح الدويكات وفي نهاية اللقاء وزعت شهادات حضور ورش العمل .

المشرف على حملة الأمير سلطان للتوحد بمنطقة نجران الأستاذ معجب الطليلي قال إن الحملة حققت أهدافها متمنيا أن تتكرر مثل هذه الفعالية في السنوات المقبلة لما لذلك من أهمية في زيادة الوعي بإعاقة التوحد مؤكدا حضور أكثر من 70 شخصاً من المهتمين والمهتمات بإعاقة التوحد في المنطقة .



المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 15274 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات