دورة تخلصي من الفوضى بجامعة الأميرة نورة .



اليوم – الدمام

نظمت وكالة شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة الأميرة نورة برنامجا تدريبيا بعنوان «تخلصي من الفوضى في حياتك»

وتولت عملية التدريب في البرنامج الدكتورة ليلى بنت عامر القحطاني الأستاذة المشاركة في كلية الاقتصاد المنزلي ووكيلة الدراسات العليا والبحث العلمي في الجامعة في القاعة الكبرى بمبنى الجامعة الأكاديمي مخرج 9. ويأتي البرنامج التدريبي ضمن فعاليات البرامج التدريبية التي تنفذها وكالة جامعة الأميرة نورة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 1431هـ والموجه لكافة فئات المجتمع وشرائحه وإكساب المتدربات مبادئ ومهارات التخلص من فوضى الكراكيب المكانية والنفسية والالكترونية.

واشتمل البرنامج التدريبي على ثلاث جلسات تدريبية أساسية، معنى الفوضى وأقسامها وأسبابها وأثرها على الشخص، المفاهيم الأساسية لفن التخلص من الفوضى المكانية والنفسية والفسيولوجية، وتحقيق السعادة وتجديد الطاقة.

وبينت وكيلة خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتورة أماني بنت محمد الحصان أن الدورة تعد من الدورات الهامة والضرورية من مهارات تنظيم الحياة على المستوى الاجتماعي والنفسي والبيولوجي، كونها تنظم الأعمال والبيئة المكانية الفيزيقية والبيئة الالكترونية وأرشفة الوثائق والملفات الالكترونية.



المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 13441 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات