الشرقية تستعد لملتقى صناعة قائد 2010.



سلطان الطولاني - الدمام



تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية وبحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف حرم أمير المنطقة الشرقية ، ينظم مركز الأمير محمد بن فهد لإعداد القيادات الشابة تحت مظلة صندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لدعم مشاريع السيدات ملتقاه الأول للقيادات الشابة بعنوان "صناعة قائد 2010" خلال الفترة من 13-14 مارس، وذلك في قاعة الخليج ميريدان الخبر .

ويهدف الملتقى إلى المساهمة في صناعة قيادات سعودية متميزة و نشر الثقافة القيادية بين الشابات و استكشاف الشخصية القيادية والاهتمام بتنمية الشخصية القيادية والتعامل مع مستجدات الحياة والتفاعل معها من خلال محاور الملتقى التي تدور حول التحديات التي تواجه القيادات الشابة وكيفية حلها ومنح الشباب فرصة إدارة الملتقيات .

وقالت المديرة التنفيذية لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز لدعم مشاريع السيدات هناء الزهير إن الملتقى يستهدف الفتيات اللائي يبلغن الـ 16 سنة وما فوق لتدريبهن وتثقيفهن في القيادة والإدارة لأن كثيرا من الفتيات يمتلكن شخصيات قيادية ولكن يحتجن إلى الصقل والتدريب من خلال الدورات التي يقدمها الصندوق. وأضافت ان الملتقى يهدف إلى تخريج فتيات سعوديات يمتلكن القدرة القيادية في مجال التجارة والثقافة ، كما سيستعرض في الملتقى عدد من الناشطات لبعض التجارب الناجحة في المجال القيادي ، وكذلك تعريف مفهوم القيادة وعناصرها وسماتها ، مؤكدة أنه العام الماضي تم تخريج 50 فتاة قيادية ، وقد حضر منهن 4 طالبات جلسة لمجلس الشورى بالرياض .



المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 13410 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات