28,5مليون لزواج شباب وفتيات جدة



صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز - محافظ جدة استقبل في مكتبه أعضاء مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة يتقدمهم فضيلة الشيخ/ عبد المحسن بن عبد الله الخيال- رئيس محكمة التمييز بمكة المكرمة وفضيلة الشيخ/ داود بن أحمد العلواني - والشيخ/ أنس بن عبد الوهاب زرعة ، والدكتور محمد الشنقيطي والمدير التنفيذي للجمعية عبد الله أبو حسين .

و استعرض الشيخ عبد المحسن الخيّال لسموه - جملة من الانجازات والأعمال الاجتماعية في مجال مساعدة الشباب والفتيات على الزواج و التي حققتها الجمعية خلال العام المنصرم إذ استطاعت الجمعية بفضل الله تعالى الإسهام في تزويج (3950 ) شاب وفتاة كما بلغ عدد الشباب والفتيات2720 ممن قامت الجمعية بتأهيلهم للحياة الزوجية تأهيلياً نفسياً واجتماعياً وفق أسس علمية وتربوية مدروسة إضافة إلى تقديم مساعدات مالية وصلت إلى ( 22,854,322 ) ريال وأثاث خيري بقيمة ( 5,800,000 ) ريال .

وقد أثنى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد على تلك الإنجازات وطالبهم بمزيد من الجهد

من جهته شكر الشيخ عبد المحسن بن عبد الله الخيال صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد على كلماته وتوجيهاته والتي لها بالغ الأثر في نفوس القائمين على هذا الصرح الخيري وتدفعهم لمزيد من العمل في خدمة شباب وفتيات الوطن .

الجدير بالذكر أنه بلغ عدد الشباب والفتيات الذين قامت الجمعية بالإسهام في تزوجيهم منذ قيام الجمعية وحتى الآن ( 48.158) شاب وفتاة .






    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات