ابن معمر يستعرض مشروع "رسائل الحوار".. لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني بالرياض .



سعيد آل هطلاء- سبق- متابع:

وجّه مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الدعوة لوسائل الإعلام لحضور اللقاء الإعلامي، الذي سيعقده بعد ظهر اليوم الاثنين، بفندق هوليدي إن الازدهار في الرياض.

وسيتناول المؤتمر الذي سيعقده معالي الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، مشروع رسائل الحوار، وعدداً من المشاريع المستقبلية للمركز.

وسيتيح اللقاء للإعلاميين التعرف على طبيعة مشروع رسائل في الحوار، والأهداف التي يتطلع إلى تحقيقها المركز من إطلاق المشروع، والاطلاع على الإصدارات التي تمت طباعتها حتى الآن، وكذلك الاستفسار عن المعلومات التي يرغبون في معرفتها عن المشروع.

وأشار إلى أن مشروع "رسائل في الحوار"، هو أحد المشاريع التثقيفية الجديدة التي يطلقها المركز، وهي سلسلة من البحوث والكتيبات التي يتولى إعدادها نخبة من المفكرين والكتاب وأساتذة الجامعات في المملكة العربية السعودية، تهدف إلى نشر ثقافة الحوار بين أفراد المجتمع، وتسهيل موضوعات الحوار لدى الجمهور، ونقل أفكار ورؤى النخب الفكرية والأكاديميين والمهتمين بقضايا الحوار إلى أكبر شريحة ممكنة من أفراد المجتمع.

وسيتولى المركز طباعة تلك الرسائل البحثية، وتوزيعها بشكل واسع على المهتمين والباحثين، والمسؤولين في القطاعات الحكومية والأهلية، وفي المطارات، والمكتبات العامة، والمؤسسات التعليمية، للوصول إلى أغلب فئات المجتمع السعودي، تحقيقاً لهدف نشر ثقافة الحوار بصورة علمية مبسطة.



المصدر: صحيفة سبق الإلكترونية ، نشر بتاريخ 24/1/2010 م .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات