برنامج توعوي عن المخدرات لـ « 8300 » من طلاب الابتعاث .



اليوم ـ الياض


ينطلق اليوم البرنامج التوعوي بأضرار المخدرات لطلاب وطالبات الابتعاث للخارج الذي تنظمه المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مدى اسبوعين في ست مناطق ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي. ويبدأ البرنامج التوعوي من أبها بمنطقة عسير ثم المنطقة الشرقية ثم منطقة المدينة المنورة ثم منطقة مكة المكرمة ثم منطقة الرياض فيما يختتم بمنطقة القصيم.

ويستهدف البرنامج (8300) طالب وطالبة يشارك به متخصصون ومتخصصات في المجال الأمني والاجتماعي والتربوي من ضباط وموظفات المديرية العامة لمكافحة المخدرات بمتابعة مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات اللواء عثمان بن ناصر المحرج ومساعد المدير العام للشؤون الوقائية عبدالإله بن محمد الشريف. وأوضحت مديرة إدارة الشؤون النسوية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات أمل خاشقجي أن البرنامج سيشتمل على العديد من المحاضرات والندوات العلمية التي ستقدم للطلاب والطالبات الذين سيبتعثون للدراسة خارج المملكة بهدف ترسيخ الانتماء الوطني وأنهم سفراء يمثلون وطنهم كما يهدف لتعزيز القيم الاجتماعية بالمخاطر المحدقة بهم وتحذيرهم من التغرير بهم وإكسابهم مهارات الرفض لآفة المخدرات وتكوين وعي صحي واجتماعي ضد مخاطرها.



المصدر: صحيفة اليوم ، العدد 13343 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات