تعاون بين جامعة الملك عبد العزيز وجمعية مساعدة الشباب على الزواج بجدة .



جــدة : واس


وقعت كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة الملك عبد العزيز اليوم مذكرة تعاون مع الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج (فرع مركز المودة الإصلاح والتوجيه الأسري) وذلك في قاعة الاجتماعات في مكتب مدير الجامعة .

وقام بتوقيع الاتفاقية الدكتور محمد بن سعيد الغامدي عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية فيما وقعها من جانب الجمعية عبد المحسن بن عبد الله الخيال رئيس مجلس إدارتها .

وقد أتفق الطرفان على التعاون المشترك في مجالات إجراء الدراسات والبحوث العلمية وتصميم وتقديم البرامج والمحاضرات والندوات وورش العمل وتقديم الاستشارات العلمية.

يذكر أن التعاون يهدف لتوثيق العلاقة بين الجامعة متمثلة في كلية الآداب ومركز المودة في شتى المجالات العلمية التطبيقية والارتقاء بمستوى البرامج التطبيقية والتدريب والدراسات والبحوث العلمية والاستفادة من القدرات العلمية المتوفرة في كلية الآداب والكليات ذات الاختصاص بالإضافة إلى التعاون في إعداد الدراسات وإجراء المسوحات المطلوبة .




المصدر: صحيفة الاقتصادية ، العدد5906 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات