سعودية تفوز بجائزة أفضل مشروع نسائي في العالم .


الرياض الإلكتروني


فازت السعودية غادة باعقيل بجائزة "أفضل مشروع تجاري نسائي" على مستوى العالم، التي تنظمها وتشرف عليها منظمة شباب الأعمال العالمية (YBI) وذلك عن مشروعها "مركز المدينة لأطفال التوحّد" الذي تم اختياره وتمويله بالكامل من قبل صندوق المئوية.

وحققت باعقيل إنجازاً آخراً بفوزها بجائزة "اختيار الجمهور" عن طريق قيام الجماهير على مستوى العالم بالمفاضلة بين مشاريع شباب وفتيات الأعمال المعروضة وذلك من خلال (التصويت الإلكتروني) بعد أن تم نشر تسجيلات مرئية على شبكة الانترنت لكل شاب أعمال تم اختياره في هذه المنافسة، حتى يتمكن عامة الناس من مشاهدتها وتقرير من يستحق الفوز بالجائزة ، وقد أعلن عن فوز غادة باعقيل بهذه الجائزة في حفل عشاء لتوزيع الجوائز في قصر "سانت جيمس" في لندن يوم أمس والذي وافق اليوم الأول من الأسبوع العالمي لمبادرة شباب الأعمال .

الجدير بالذكر أن غادة باعقيل ترشحت لجائزة (أفضل سيدة أعمال على مستوى العالم)، عن مشروعها (مركز دار المدينة لأطفال التوحّد)، الذي تم اختياره وتمويله بالكامل من قبل صندوق المئوية ودعم بالخدمات المميزة التي يقدمها الصندوق كالتسهيل والإرشاد.



المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 15121 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات