تعليم بنات القصيم ينظم برنامج "الأدب النبوي.. سلوك راق ومنهج حياة" .



اليوم – القصيم


افتتحت المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم البنات بمنطقة القصيم عائشة بنت حمد الأحمد أمس الأول برنامج «الأدب النبوي.. سلوك راق ومنهج حياة» والذي حمل عنوان (العلاقات صلة واحترام) الذي نظمته إدارة التوعية الإسلامية بقاعة المحاضرات والندوات بالإدارة العامة.

وهدف اللقاء الذي حضرته مديرات الإدارات والأقسام والوحدات النسائية ومديرات مكاتب الإشراف والمدارس ورائدات التوعية الإسلامية بالمدارس إلى توعية المجتمع التربوي بأهمية العلاقات الإيجابية في المجتمع وأثرها في تحقيق الألفة والمحبة.

وأكدت المساعدة للشؤون التعليمية على أهمية العلاقات الإنسانية التي تضمن تأليف القلوب وحب الخير للجميع والإخلاص في العمل والولاء المؤسسي على أساس من التكافل والتواد والتراحم بين الجميع منوهة الى أن إقامة مجتمع تربوي صحي أساسه العدل والتكافل الذي يؤدي إلى تماسك المجتمع وترابطه أول أسباب النجاح والتوفيق.

وتخلل اللقاء عدد من المحاور شارك بتقديمها فاطمة بنت عبدالعزيز التويجري من إدارة التوعية الإسلامية عن العلاقات مفهوم وتطبيق وهدى بنت علي السويد من إدارة التوعية الإسلامية عن التوجيهات النبوية في بناء العلاقات وقيامها على الاحترام والعلاقات الإيجابية وأثرها في تماسك المجتمع وصفية بنت صالح البراك من إدارة التدريب التربوي عن دور الأسرة في تنمية العلاقات، ودور التربويات تجاه بناء العلاقات الإيجابية.



المصدر: صحيفة اليوم ، العدد 13304 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات