رقم موحد لاستقبال شكاوى المواطنين ومشاكلهم الأسرية بالشرقية .



الدمام - عوض المالكي


عقد بإمارة المنطقة الشرقية اجتماع لرؤساء مراكز التنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية ،ورأس الاجتماع الشيخ الدكتور غازي بن عبدالعزيز الشمري رئيس لجنة التكافل الأسري بالإمارة وتم بحث القضايا الاجتماعية والأسرية وكل ما يهم أهالي المنطقة من الجانب الاجتماعي والأسري وفي بداية الاجتماع رفع الشيخ الشمري الشكر والامتنان لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائب أمير المنطقة على حرصهما ومتابعتهما للقضايا الأسرية والاجتماعية التي يعيشها المواطن في المنطقة الشرقية .

وقد تقرر في الاجتماع على وضع رقم موحد لاستقبال شكاوى المواطنين ومشاكلهم الأسرية واقتراحاتهم على الرقم المجاني 920000900 وعلى أن يتم معالجها بسرية تامة .

وفي ختام الاجتماع قدم أبناء عيد العليان مساهمة بإنشاء مبنى متكامل لمركز التنمية الأسرية في رأس تنورة كما قدم رئيس اللجنة الشكر لمحافظ النعيرية على حرصه على إيجاد أرض لبناء مقر للمركز الأسري بمحافظة النعيرية .

وقد تم إقرار عقد اللقاء القادم لجميع رؤساء مراكز التنمية الأسرية بالمنطقة الشرقية في محافظة الاحساء بتاريخ الرابع والعشرين من الشهر الجاري لتطوير العمل لخدمة الأسر في المنطقة إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية.



المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 15110 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات