اختتام فعاليات المنتدى الأسري الثالث اليوم بالإحساء .



عبدالله الحسين وعلي البحري ـ الأحساء


تتواصل البرامج التثقيفية والندوات العلمية ضمن فعاليات المنتدى الأسري الثالث الذي ينظمه مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بالأحساء , حيث أقيمت مساء أمس محاضرة بعنوان (آداب الحوار ومهارات الإتصال) للدكتور ميسرة طاهر , وفي أجواء ايمانية هادئة تميز بها ميسرة كعادته طرح العديد من القصص الواقعية التي تهتز لها الأبدان في التعامل , موضحاً أن التعامل يوجب عليه الرخي وعدم الشدة فيما بين الأفراد والجماعة , مبيناً أن التعامل بإنسانية يخلق أجواء ملائمة بين الناس كافة , واستشهد ميسرة بالعديد من حكايات التعامل والعطاء مختتماً بمعانقة الإنسانية وترك الحقد وعدم مسايرة الأحقاد , بعدها اعتلى مدير مركز التنمية الأسرية الدكتور خالد بن سعود الحليبي وكرم الدكتور ميسرة طاهر .


. بعدها جاء الحفل الإنشادي تحت عنوان (أسرتي حياتي) وقد تفاعل معه الجمهور بشكل متناغم وجميل . فيما اختتم مساء أمس الجمعة الشيخ عبدالله بن هادي محاضرته بعنوان (ادارة المشاعر بين الزوجين) وكذلك محاضرة (أسرتي باسمة) للشيخ عبدالعزيز الأحمد وسط حضور كبير متفاعل مع الأطروحات .




المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 13287 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات