مؤتمر زراعة الأسنان بجدة يتناول مستجدات الطب بجدة.



أحمد حسين – جدة


يناقش المؤتمر العالمي لزراعة الأسنان الذي ينظمه مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة في جدة اليوم في مبنى الشؤون الأكاديمية للتدريب اخر ما توصلت إليه الخبرات العالمية في مجال زراعة الأسنان ما بعد الخلع وكيفية العناية بالأنسجة المحيطة بالإضافة إلى زراعة العظم الصناعي والطبيعي بحضور مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء طبيب كتاب العتيبي . وأوضح مدير برنامج المستشفى اللواء محمد عبد العزيز الحلافي أن المؤتمر يسلط الضوء أيضا على مظاهر طب وزراعة الأسنان من بداية اختيار المريض والخطة العلاجية ورفع الجيوب الأنفية والنواحي الجمالية .

ولفت إلى أن المؤتمر يتضمن الجانبين النظري والتطبيقي ومناقشة مستجدات الخبرات العالمية في مجال زراعة الأسنان وزراعة العظم الطبيعي والصناعي لبعض الحالات التي يشكل عدم وجود العظم الطبيعي عائقا لها أمام اتمام عملية الزراعة . وأشار إلى انه يشارك في المؤتمر أساتذة وأطباء عالميون بالإضافة إلى أطباء متخصصين من المملكة.
وأشار رئيس اللجنة المنظمة الدكتور ياسر رهبيني، الى تنظيم ورش عمل مصاحبة للمؤتمر بالإضافة إلى فترات مخصصة لعمليات جراحية لزراعة الأسنان تبث مباشرة للمشاركين .




المصدر: صحيفة اليوم ، العدد 13273 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات