المملكة تفوز بمسابقة الأولمبياد الكيميائي العربي .



واس- الرياض


وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ شكره لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم بمناسبة حصول المملكة على المركز الأول في مسابقة الاولمبياد الكيميائي العربي الخامس لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية الذي أقيم في محافظة جدة بالتعاون مع الجمعية الكيميائية السعودية واتحاد الكيميائيين العرب. وقال / حفظه الله / في برقية جوابية لسمو وزير التربية والتعليم // إننا إذ نشكركم على ما عبرتم عنه من مشاعر كريمة ودعوات طيبة لنشيد بالجهود المتميزة والمبذولة من أولادنا المشاركين بالمسابقة طلاباً وطالبات سائلين الله التوفيق للجميع إنه سميع مجيب .

كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام شكره لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم بمناسبة حصول المملكة على المركز الأول في مسابقة الأولمبياد الكيميائي العربي الخامس لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية الذي أقيم في محافظة جدة بالتعاون مع الجمعية الكيميائية السعودية واتحاد الكيمائيين العرب.

وقال سمو ولي العهد في برقية شكر جوابية لسمو وزير التربية والتعليم // إننا لنحمد الله على هذا التفوق العلمي ونشكركم على ما تولونه من حرص واهتمام في تطوير مخرجات التربية والتعليم للوصول بها للعالمية سائلين المولى سبحانه وتعالى أن يوفقكم للعمل بما يرضيه وأن يجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم إنه سميع مجيب .


المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 13259 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات