ملتقى الحياة الزوجية للشباب .



أحمد المسري – حزم أم الساهك


أقامت جمعية حزم أم الساهك الخيرية ملتقى الزواج الثاني تحت إشراف لجنة تيسير الزواج بالجمعية وبإدارة المهندس ماجد الهاجري ونظم لقاء مع 20 مقبلاً على الزواج في الأيام القادمة وأعطى لهم دورة في فن التعامل مع الزوجة ومبلغا من المال للمساعدة على ظروف الحياة وكان ذلك برعاية مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي .

وقدم فضيلة الشيخ الدكتور مشبب بن فهد القحطاني إمام وخطيب جامع عباد الرحمن بالدوحة دورة تثقيفية بعنوان الحياة الزوجية لهؤلاء الشباب المقبلين على الزواج والمستفيدين على المشروع ،حيث ذكر في دورته أهداف لزواج والمشاكل الزوجية وحلولها .

كما نبه الشيخ الشباب على الأساليب التي تعين الزوج والزوجة على سعادتهما وتساهم في التفاهم في الحياة الزوجية .وعبر الشباب عن مدى استفادتهم من هذه الدورة واكدوا ان اللقاء أضاف لرصيدهم المعرفي في الحياة الزوجية الكثير
وفي آخر اللقاء قدم نائب رئيس مجلس الإدارة بالجمعية الشيخ عبدالله القحطاني درعاً تذكارياً لفضيلة الشيخ مشبب القحطاني تقديرا لجهوده المتميزه .



المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 13206 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات