تخريج 143 «مصلحا ومصلحة» بالأحساء .


اليوم – الاحساء

احتفل مركز التنمية الأسرية التابع لجمعية البر بمحافظة الاحساء مساء أمس الاول بتخريج 100 مصلح ومصلحة و 43 حاصلا على دبلوم الإرشاد الأسري من الدفعة الثانية من دارسي ودارسات الإرشاد الأسري والدفعة الثالثة من متدربي برنامج تأهيل المصلحين والمصلحات الأسريين وذلك في قاعة الاحتفالات بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في الهفوف. وشكر مدير مركز التنمية الأسرية الدكتور خالد بن سعود الحليبي فى كلمته دعم ولاة الأمر للمركز وكذا دعم سمو أمير المنطقة الشرقية الذي وجه بافتتاح 10 مراكز في 10 مدن ومحافظات في المنطقة لافتا إلى قيام المركز بتنظيم دورات في التنمية الأسرية في الفترة الماضية خرجت 325 دارسا ودارسة.

وعبر عن شكره الى سمو محافظ الاحساء على دعمه لأنشطة المركز كما شكر نائب رئيس جمعية البر الخيرية عبدالمحسن الجبر على جهوده وتذليله الصعوبات أمام برامج المركز. بعدها ألقى وكيل كلية المعلمين بالاحساء الدكتور احمد الشعبي كلمة ابدى فيها استعداد الكلية للإسهام في أي برنامج ينفذه المركز وأن التعاون في كل مجال هو أساس نجاحه. ثم ألقى الشيخ عادل الخوفي كلمة الخريجين شكر فيها المركز وجمعية البر على تنظيم مثل هذه البرامج والدبلومات التي تخدم أفراد المجتمع. وفي ختام الحفل وزع نائب رئيس جمعية البر عبدالمحسن الجبر ومدير المركز الدكتور خالد الحليبي الشهادات وتكريم المشاركين والمدربين.



المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 13171 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات