أمير تبوك يتكفّل بنفقات زواج 1000 شاب وشابة .



فائز التمامي ـ تبوك


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك مساء غد الأربعاء حفل الزواج الجماعي لأكثر من0 100 شاب وشابة في منطقة تبوك وذلك في مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي.

وأوضح رئيس مجلس إدارة مركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي الدكتور / عبدالخالق بن حمزة سحلي أن المركز وبتوجيه من سمو أمير منطقة تبوك عمل خلال الأشهر الماضية على استقبال طلبات الزواج الجماعي من الشباب المقبلين على إكمال نصف دينهم.

وقال : تم فرز مئات الطلبات وتطبيق الشروط التي حددتها اللجنة المشرفة على المشروع الخيري الذي تبناه سمو أمير منطقة تبوك من العام الماضي حيث وقع الاختيار على أكثر من 1000 شاب ممن تنطبق عليهم الشروط ومساعدتهم في هذا الزواج . وقال : إن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك قد تكفّل بنفقات الزواج الجماعي كما أمر سموه بتقديم مساعدات مالية مجزية للمتزوجين لمساعدتهم في الزواج وتأثيث منزل الزوجية .

ونوه الدكتور السحلي بما يلقاه المشروع الخيري من دعم ومتابعة من الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز ووقوف سموه الدائم إلى جانب شباب وشابات المنطقة.



المصدر: صحيفة اليوم ، العدد 13164 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات