محاضرات توعوية للمقبلات على الزواج ودعم المشاريع الصغيرة للسيدات .



ابراهيم اللويم ـ المدينة المنورة



أكدت السيدة الهام بافرط مديرة الأنشطة النسائية أننا نقدم كل ما هو جديد ومتميز من أنشطة عائلية ونواصل جهودنا لدعم المشاريع الصغيرة في إطار خدمة المجتمع من خلال تقديم الأنشطة النسائية المتميزة. وكعادة جميع مدن المملكة كلما اقترب الوقت من موسم الإجازات ترفع الاستعدادات لموسم إقامة الاحتفالات بالأفراح وعقد القران.


تعريف

وتضيف بافرط أن «دبش» كلمة حجازية المقصود بها جميع أغراض ومستلزمات العروسة وما يتم تجهيزه للزفاف ولبيت الزوجية وهو ما سيتم نقله الى بيت عريسها، بالإضافة للأنشطة والفعاليات الأسبوعية الخاصة بالسيدات من أزياء وفساتين الزفاف والغمرة والسهرات وكل ما هو جديد ومميز من تسريحات وماكياج الزفاف، بالإضافة للعروض التعليمية لماكياج العروس اليومي.


توعية

وأكدت الهام بافرط استضافة الدكتورة آلاء محمود نصيف لتقديم محاضرة توعوية للمقبلات على الزواج. كما تشارك مؤسسة المدينة المنورة الخيرية لتنمية المجتمع في البازار النسائي لدعم المشاريع الصغيرة الخاص بالسيدات.




المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 13158 ,.



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات