مركز لتأهيل المقبلين على الزواج بالرياض .



الرياض - شباب الزلامي:


تدشن جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي «واعي» مركزاً لتأهيل المقبلين على الزواج وتوعيتهم بأهمية الحياة الزوجية من الجنسين رجالا ونساء وذلك بمدينة الرياض.

ذكر ذلك ل «الرياض» المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ محمد بن سعيد الشمراني الذي بين ان المركز انهى كافة الاجراءات اللازمة لبدء العمل بعد موافقة وزارة الشؤون الاجتماعية والمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني وسيتولى مختصون تقديم الدورات للشباب من الجنسين المقبلين على الزواج وحديثي الزواج وتقديم المشورة لهم والنصائح التي تساعدهم على اهمية الحياة الزوجية والشراكة بين الطرفين وتجاوز كافة الصعاب والوعي بأهمية دور الأسرة التي سيكونها الطرفان في حياتهما المشتركة المستقبلية وما يتطلبه دور كل من الزوجين تجاه الآخر.

وبين الشمراني ان مركز (واعي) للتدريب سيتولى ايضا تقديم دورات اخرى متخصصة في مجال التوعية والتأهيل الاجتماعي والحوار بين ابناء الأسرة الواحدة وافراد المجتمع وفئاته المختلفة وسيكون هناك فروع في المناطق الاخرى بعد بدء تشغيل المركز.

المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 14961 .

    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات