الأمير فيصل بن عبد الله يرعى الاحتفال باليوم العالمي للمتعافين من السرطان .



اليوم – الرياض


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الرئيس الفخري للجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان فعاليات الاحتفال باليوم العالمي للمتعافين من السرطان الذي تنظمه الجمعية السعودية الخيرية لمكافحة السرطان ومدينة الملك فهد الطبية يوم غد في قاعة الاحتفالات الكبرى بمدينة الملك فهد الطبية.

وبين مدير مركز الأمير سلطان لأمراض الدم والأورام بمدينة الملك فهد الطبية الدكتور عبدالعزيز الحميضي أن هذا اليوم هو احد الأيام العالمية التي يحتفي العالم فيه بأشخاص خاضوا تجربة مع مرض السرطان، حيث سيلتقي خلاله مجموعه من المتعافين مع إخوانهم المرضى من اجل نقل تجاربهم وتحفيزهم على مواصلة العلاج حتى الشفاء.

وأشار إلى أن هذه الفعاليات ستشمل عرض تجارب بعض المتعافين من المرض أمام الحضور وتكريم عدد منهم ، كما ستشمل تنظيم برنامج ترفيهي خاص بالأطفال المرضى .
وأضاف: إن البرنامج سيستمر حتى المساء ،حيث سيتم نقل الحضور إلى إحدى الاستراحات لإقامة برنامج ترفيهي للرجال بحضور بعض الشخصيات الاجتماعية من الدعاة والشعراء بالإضافة إلى إقامة برنامج نسائي مماثل في فندق لوذان الذي تكفل مشكورا بالاستضافة وتقديم الدعم الكامل لنجاح البرنامج .




المصدر : صحيفة اليوم ،العدد 13141 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات