الأمير خالد الفيصل يرعى انطلاق حملة مكافحة التدخين بجدة .


اليوم ـ جدة


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة اليوم انطلاق فعاليات الحملة الوطنية الخامسة لمكافحة التدخين بمنطقة مكة المكرمة التي تنظمها جمعية الإيمان لرعاية مرضى السرطان الخيرية بجدة تحت شعار «أسرة بلا تدخين حماية من السرطان» بميدان البيعة بمحافظة جدة.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية ورئيس اللجنة العليا المنظمة للحملة الدكتور محمد عبده يماني أن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز لهذه الفعاليات تدلل على دعم سموه المتواصل لكافة الأعمال الخيرية والاجتماعية لمنطقة مكة المكرمة بشكل عام ومحافظة جدة بشكل خاص.

وبين أن الحملة التي تستمر شهرا كاملا تعتبر من أنشطة الجمعية في محاربة هذا الداء الذي يدمر قدرات الشباب ويحول بينهم وبين مواصلة إبداعاتهم ودورهم في بناء المجتمع لاسيما أن التدخين أصبح بوابة إلى عالم المخدرات. من جانبه أفاد نائب رئيس اللجنة العليا للحملة المستشار أحمد بن عبد العزيز الحمدان بأن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة يتابع عن كثب البرنامج الذي سيتم تنفيذه في هذه الحملة، حيث سيشارك فيه أكثر من 10 آلاف مواطن ومقيم ويستفيد منه أكثر من « 150.000» ألف أسرة بمنطقة مكة المكرمة.





المصدر: صحيفة اليوم ،العدد 13140 .




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات