الأمير مشاري بن سعود يرعى ملتقى «الإرشاد والتوجيه» بالحرس الوطني .


متعب عزيز – الدمام


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي اليوم الملتقى الثاني عشر لمديري إدارة ومكاتب جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني وحفل تكريم حفظة كتاب الله بمدينة الملك فهد السكنية للحرس الوطني بالدمام .

وأوضح رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني الدكتور إبراهيم بن محمد أبو عباة أن المسئولين بالحرس الوطني حرصوا على العناية والاهتمام بالقرآن الكريم والتشجيع على إقامة مثل هذه الحلقات ترسيخا لغرس مفاهيم التربية الإسلامية الصحيحة في نفوس النشء ليكونوا أعضاء صالحين في مجتمعهم محبين لوطنهم مطيعين لولاة أمرهم ، كما أننا نشعر بسعادة غامرة ونحن نرى أبناءنا يتنافسون ويتسابقون في حفظ القرآن الكريم وتجويده .

وقال ان انتشار حلقات القرآن الكريم ليس سوى صورة من صور اهتمام ورعاية الحرس الوطني بالقرآن وأهله ولا يخفى اهتمام خادم الحرمين الشريفين ايده الله بمنسوبي الحرس الوطني من العسكريين فقد خصص لهم مسابقة فريدة من نوعها يتكفل حفظه الله بجميع تكاليفها ونفقاتها وذلك من اجل بناء شخصية الجندي المسلم ورفع روحه المعنوية .

ودعا الدكتور ابو عباة ان يجزل الله الاجر والثواب لكل من ساهم في هذا المشروع بمساجد الحرس الوطني في مختلف مناطق المملكة وخص بالشكر صاحب السمو الملكي الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي لا يألو جهدا في دعم مناشط الجهاز كما شكر صاحب السمو الملكي الامير مشاري بن سعود وصاحب السمو الملكي الامير مشعل بن بدر على ما يلقاه الجهاز من لدن سموهم من دعم وتشجيع .

من جهته قال مدير إدارة الإرشاد والتوجيه المكلف بالشرقية النقيب ناصر بن عامر الدوسري ان تشريف ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز وكيل الحرس الوطني للقطاع الشرقي لحفل تكريم حفظة كتاب الله يعد حافزا ودافعا لابنائه من الحفظة وللقائمين على هذا المنشط لبذل المزيد من العطاء لخدمة كتاب الله تعالى والعمل به .




المصدر: صحيفة اليوم ،العدد 13127 .




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات