الأميرة عادلة بنت عبدالله ترعى لقاء الخبراء الثاني حول العنف الأسري .



لرياض - محمد الحيدر:

تنطلق يوم السبت المقبل وتحت رعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله بن عبد العزيز فعاليات لقاء الخبراء الوطني الثاني حول العنف الأسري وذلك بقاعة مكارم بفندق ماريوت الرياض.

وينظم هذا اللقاء للعام الثاني على التوالي برنامج الأمان الأسري الوطني والشئون الصحية للحرس الوطني ويستضيف هذا العام معالي وزير العدل الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى كمتحدث رئيسي في اللقاء وذلك عن الدور المستقبلي لوزارة العدل في التصدي للعنف الأسري. كما يشارك به نخبة من الخبراء والمختصين في مجال الوقاية والتصدي للعنف الأسري من مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية والأهلية المعنية في المملكة.

ويهدف هذا اللقاء إلى متابعة ما تحقق من منجزات في مختلف المؤسسات المعنية بالعنف الأسري في المملكة في ضوء ما صدر من توصيات في لقاء الخبراء الأول الذي عقد العام الماضي، كما يهدف من خلال لقاء المائدة المستديرة لبحث العقبات الرئيسية التي تعترض جهود التصدي للعنف الأسري في المملكة وإيجاد أفضل الحلول لمعالجتها، ومشاركة المسئولين من كافة القطاعات المعنية في إعداد رؤية مستقبلية للتصدي للعنف الأسري في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين المتخصصين حول فعالية وسائل الوقاية والتدخل وإعادة التأهيل في حالات العنف الأسري.




المصدر: صحيفة الرياض ، العدد 14932 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات