ورش عمل تستمر 5 أيـام لتوعـية السـيدات بطرق مكافحـة المخـدرات .



اليوم ـ الرياض


افتتحت الأميرة الدكتورة البندري بنت عبدالله بن مقرن آل سعود مساعد مدير عام التربية والتعليم للشؤون التعليمية بمنطقة الرياض امس برنامج ورش علمية نسائية تحت بعنوان "وقايتهم مسؤوليتنا جميعا" وذلك في مركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض.
ويستمر البرنامج المخصص للمرشدات الطلابيات بالمرحلة المتوسطة وموظفات الإدارة النسوية بالمديرية 5 أيام.

وقالت الأميرة الدكتورة البندري آل سعود في كلمتها خلال افتتاح البرنامج : إن سبب اختيار مرحلة المراهقة اليوم كونها مرحلة تشتمل على تغييرات كبيرة وسريعة في مجالات النمو البدني والجنسي والعقلي والعاطفي والاجتماعي، لذا يجب علينا التعرف على طبيعة مرحلتهم والتغيرات التي تؤثر على سلوكهم والتعرف على مشكلاتهم وكيفية حلها..

ثم ألقت مديرة إدارة الشؤون النسوية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات أمل يوسف خاشقجي كلمة بيّنت هدف ورسالة المديرية ودورها الأساسي الذي يكمن في توعية أفراد المجتمع بأخطار المواد المخدرة على عقول وأجسام وحياة الفرد من خلال إقامة برامج ومحاضرات توعوية تنفذ في المدارس المتوسطة والثانوية والجامعات والأندية.

من جانبها شددت مديرة إدارة توجيه وإرشاد الطالبات بالرياض مشاعل الدخيل على أن تكون المرشدة قدوة في سلوكها وملبسها للطالبات قبل أداء رسالتها وان تكون فاعلة خير تحتوي الطالبة لتساعدها في تخطي مشكلتها.
ثم سلّمت الأميرة الدكتورة البندري آل سعود شهادتي شكر وتقدير لمديرة إدارة الشؤون النسوية أمل خاشقجي ولمنسقة البرنامج هناء الفريح.




المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 13050 .




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات