الأميرة نهى بنت سعود تدشن مركز استشارات البيت السعيد بالمدينة .



المدينة المنورة - مريم العمري:


دشنت حرم صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد أمير منطقة المدينة المنورة صاحبة السمو الملكي الأميرة نهى بنت سعود بن عبدالمحسن آل سعود مركز استشارات "البيت السعيد" خلال زيارتها الأولى للفرع النسائي بالجمعية الخيرية للزواج ورعاية الأسرة. وأوضحت مديرة الفرع النسوي بالجمعية الأستاذة سميرة الرويثي "أن تدشين سمو الأميرة نهى لأقسام الجمعية يعد داعماً كبيراً لنا في تقديم الخدمات لكل من يرغب في الحصول عليها وأضافت أن سمو الأميرة اطلعت خلال جولتها على أقسام الجمعية وخدماتها كقسم فرحة للعرائس وتجهيز العروس وقسم البيت السعيد. إضافة إلى العرض المرئي الذي قدمته الجمعية عن الأم وأهمية وجودها داخل الأسرة كما تم عرض تفصيلي عن "البيت السعيد" وعن أهم إنجازات الفرع وأهم الدورات التي تقدمها الجمعية".

وقد تم خلال تدشين مركز استشارات "البيت السعيد" سحب هدايا ل 20عروساً من أحد مراكز التجميل والعناية بالمرأة، تفاوتت الهدايا بين تقديم خدمات صحية وتجميلية.

من جانبها قالت مشرفة مركز "البيت السعيد" للاستشارات الأسرية نوال حمزة آل منسي "إن فكرة المركز نبعت لإيجاد مركز خاص للاستشارات الأسرية والاجتماعية والنفسية والتربوية، وهو يتبع القسم النسائي للجمعية من خلال تلمس القائمات على القسم النسوي للحاجة الماسة لسيدات المجتمع لمثل هذه الخدمة النادر توفرها في المدينة المنورة وذلك بكل سرية وخصوصية".





المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 14769 .





    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات