"حقوق الإنسان" في شرطة دبي تنظم حملة "أسرتي هي الأهم" .



أكد المقدم الدكتور غيث غانم السويدي، نائب مدير الإدارة العامة لرعاية حقوق الإنسان في شرطة دبي، أن الأسرة هي اللبنة الأولى في المجتمع وهي الركيزة الأساسية التي يقوم عليه هذا الكيان، حيث ان صلاح المجتمع بصلاح الأسرة.

جاء ذلك خلال اللقاء التشاوري الأول الذي نظمته إدارة الأمن الأسري في الإدارة العامة لرعاية حقوق الإنسان، لإطلاق حملة “أسرتي هي الأهم” بحضور المقدم عارف باقر، مدير إدارة الأمن الأسري، وممثلين من خدمة الأمين في الإدارة العامة لأمن الدولة في شرطة دبي، والمنظمة العالمية لليونسكو، ومؤسسة مواصلات الإمارات، وجامعة زايد في دبي، والمكتبة العامة التابعة لبلدية دبي.

وتشتمل فعاليات الحملة التي ستستمر بين شهرين وثلاثة أشهر على العديد من البرامج الهادفة، وبالتعاون مع الجهات المذكورة ووسائل الإعلام المختلفة، وتنظيم المحاضرات والندوات المشتركة لمناقشة تفعيل دور الأسرة في حل المشكلات الأسرية، ونشر الوعي الأسري الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

وأكد المقدم الدكتور غيث السويدي أن القيادة العامة لشرطة دبي تحرص على المساهمة في كل جهد يسهم في الحفاظ على استقرار الأسرة، ويجعلها قوية ومتماسكة، مشيراً إلى أن الحملة تأتي ضمن أهداف إدارة الأمن الأسري من أجل توعية أفراد المجتمع بمختلف شرائحه، وتأكيداً لأهمية الترابط الأسري وغرس القيم والتقاليد الأصيلة، التي تساهم في تقويتها وسعادة أفرادها.




المصدر : صحيفة الخليج ، نشر بتاريخ 29/11/2008 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات