سعوديات يناقشن الثلاثاء الطلاق من زوايا لم تُطرح من قبل .



سلام عبد العزيز – الدمام


تطرح مبادرة الطلاق السعودي في ملتقاها الهادف للحد من العنف ضد المرأة في الطلاق وما بعده ، أوراق عمل مختلفة تناقش الطلاق من زوايا لم تُطرح من قبل ، من الخامسة عصراً حتى التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل بقاعة سعد المعجل بالغرفة التجارية
الصناعية بالمنطقة الشرقية برعاية كريمة من حرم سمو أمير المنطقة الشرقية صاحبة السمو الملكي الأميرة جواهر بنت نايف بن عبد العزيز.

وينظم مركز سيدات الأعمال ـ بالتعاون مع مبادرة الطلاق السعودي ـ الملتقى تزامنا مع اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة ، بمشاركة نخبة من سيدات متخصصات من مختلف مناطق المملكة وفي مجالات متنوعة ، لمجموعة من أوراق عمل وعروض تطرح هموم الجيل الحالي والحلول المقترحة للحد من العنف ضد المرأة في الطلاق وما بعده.

ويصاحب الملتقى معرض كبير بتقنيات حديثة يشارك فيه مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني والجمعية الوطنية لحقوق الإنسان ومشروع ابن باز الخيري ومجموعة الزامل لخدمة المجتمع. وقد وجهت غرفة الشرقية الدعوة العامة للنساء لحضور الملتقى.




المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 12945 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات