الأمير سلمان يرعى فعاليات ملتقى القيادات الشابة الخليجيـة .



عبدالله العماري ـ الرياض


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض اليوم ملتقى القيادات الشابة الخليجية الذي ينظمه مركز الأمير سلمان لبناء القادة بمدارس الرياض بمشاركة 250 طالبا وطالبة من دول مجلس التعاون الخليجي ويستمر حتى الواحد والعشرين من شهر ذي القعدة الحالي .

وأعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب عن سعادته واعتزازه برعاية سموه لحفل الافتتاح .. معتبراً سموه هذه الرعاية الكريمة من سمو أمير منطقة الرياض امتداداً لما يوليه سموه من حرص واهتمام دائم بكل ما يحقق النمو والتطور لأبنائه الشباب في المملكة وفي المنطقة الخليجية بصفة عامة وخاصة مثل هذه البرامج والملتقيات التي من شأنها فتح آفاق جديدة من التفوق والتميز لأبناء المنطقة في كافة المجالات .

وشدد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب على أهمية مثل هذه الملتقيات الشبابية الخليجية في تعزيز الروابط بين شباب وطلاب دول المنطقة وتسليط الضوء على المشكلات والقضايا الخاصة بالشباب وإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في وضع الحلول المناسبة لها واكتساب المزيد من التجارب والخبرات التي تعود عليهم وعلى بلدانهم بالخير والفائدة .

من جهته نوه مدير عام مدارس الرياض والمشرف العام على مركز الأمير سلمان لبناء القادة د.عبدالإله بن عبدالله المشرّف بالدعم الكبير الذي يلقاه التعليم عموما ومدارس الرياض على وجه الخصوص من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض والرئيس الفخري لمدارس الرياض .

وقال : ان الملتقى يهدف إلى الاطلاع على التجارب وتبادل الخبرات والمعلومات في مجال بناء القادة وإعداد القيادات الشابة، وسيتحدث في الملتقى نخبة من العلماء والمفكرين والشخصيات التربوية والإعلامية التي لها مكانتها وحضورها المتميز فكريا وتربويا على مستوى المنطقة والعالمين العربي والإسلامي .





المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 12937 .



    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات