دورة بعنوان "مهارات التفكير المرن" في مشروع ابن باز الخيري بالرياض .



كتبت - هدى السالم:


يقيم مشروع ابن باز الخيري مساء اليوم الاحد دورة بعنوان "مهارات التفكير المرن" للمدرب الدكتور عبد الله المفلح.. للسيدات والرجال في مركز البابطين بحي الصحافة شمال مدينة الرياض.

صرح بذلك مدير العلاقات العامة والإعلام بالمشروع الاستاذ علي الشهري.. مشيراً إلى أن الدورة المقامة تأتي ضمن فعاليات البرنامج التدريبي السادس عشر الذي يقيمه المشروع مجاناً تحت شعار (غير ...) و الذي كان قد بدأ في الرابع عشر من شهر شوال الجاري بدورة عن فنون وأسرار التعامل مع الآخرين للمدرب الاستاذ محمد الجحدري والمستمر حتى نهاية شهر ذي القعدة المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن المشروع أقام دورة "خطوات نحو التغيير الذاتي" التي ألقتها الأستاذة المدربة ثناء أبو صالح في 1428/10/21ه وكانت موجهة للسيدات بينما تستمر الدورات التدريبية بدورة نسائية تحت عنوان الثقة بالنفس للأستاذة المدربة فاطمة باخلعة وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 1428/11/7ه.

كما سيستقبل المشروع السيدات والرجال مساء يوم الأحد 1428/11/11ه للاستفادة من دورة "الذكاء المالي" للمدرب المهندس سلمان الشمراني.

وفي يوم الأحد الموافق 1428/11/18ه تقام للسيدات فقط دورة تدريبية بعنوان "بالحب يذوب الجليد" للمدربة الأستاذة حصة القصير.

كما سيقام بإذن الله في 1428/11/25ه للرجال والسيدات دورة "ثق بنفسك وانطلق" للمدرب الدكتور سليمان العلي.

الجدير بالذكر أن المشروع يمنح جميع المتدربين والمتدربات شهادات حضور معتمدة من مشروع ابن باز الخيري على كل دورة تدريبية تقام في المركز.




المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 14734 .




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات