دورة عن جراحة الجيوب الأنفية بمستشفى القوات المسلحة بالرياض.



ينظم قسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق بمستشفى القوات المسلحة بالرياض دورتين علميتين وورش عمل مصاحبة لهما تحت عنوان "الدورة الثالثة لجراحة الجيوب الأنفية SINUS SURGERY-COURE3RD RMH التي ستقام بمشيئة الله بتاريخ 12- 1429/10/13ه الموافق 12-2008/10/13م و"الدورة الثانية لعملية تجميل الأنف d RMH Rhinoplasy COURSE 2بتاريخ 14-1428/10/15ه الموافق 14-2008/10/15م.

وأوضحت الدكتورة هيفاء الناصر رئيسة قسم جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق أن لهاتين الدورتين أهمية كبيرة من حيث الموضوعات المطروحة والمتناقشة بهما حيث تتضمن محاضرات وورش عمل علمية وعملية متقدمة.

كما يشارك في الدورتين نخبة من الجراحين البارزين من داخل وخارج المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية البروفسور سكوت غرهام من جامعة آيوه والبروفسور برنت سينور من جامعة نورث كارولينا ومن تركيا البروفسور متن أونسو من جامعة هكبتابي ومن كندا البروفسور بيتر برونرج من جامعة أوتوا ومن لبنان البروفسور نبيل فليحان من الجامعة الأمريكية.

وقد دعا المشرف على هاتين الدورتين الدكتور طارق التطواني استشاري أنف وأذن وحنجرة بمستشفى القوات المسلحة بالرياض إلى ضرورة التسجيل والحضور للاستفادة من هاتين الدورتين حيث تمت معادلة حضور هاتين الدورتين من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ب (28) ساعة تدريبية.




المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 14714 .




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات