المملكة شاركت في المؤتمر العالمي الأول لدور الإيواء للنساء المعنفات في العالم .




جدة- ياسر الجاروشة:


انهى وفد من مجلس الإدارة بجمعيه حماية الأسرة زيارته لمدينه ادمنتون بكندا بعدالمشاركة في المؤتمر العالمي الأول لدور الإيواء للنساء المعنفات في العالم في الفترة من 8إلى 11سبتمبر/رمضان وكانت مشاركه الوفد السعودي متميزة حيث كانت السعودية هي الدولة العربية الوحيدة المشاركة في المؤتمر وقد ضم أكثر من 800مشارك من جميع المنظمات والجمعيات العاملة والمهتمة بقضايا العنف ضد المرأة والطفل والعنف الأسري. ولقد قام وفد الجمعية بزيارات ميدانيه لعدد من دور الإيواء المتخصصة في كندا بمدينه كالجري وادمنتون.


ولقد ضم الوفد كلا من رئيس مجلس إدارة الجمعية د .أنعام الربوهي وعضو مجلس الإدارة ورئيسة للجنة الاجتماعية الأخصائية الاجتماعية فادية عناني وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة التأهيل الاخصائية النفسية فاطمة الرفاعي وعضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الإعلام الاخصائية النفسية سميرة الغامدي وعضو المجلس التنفيدي ببرنامج الأمان الأسري الوطني مديحة العجروش ورئيسه جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية النسائية بالقصيم الجوهرة الوابلي.




المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 14698 .




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات