الأمير محمد بن فهد يدعم «بر الشرقية» بـ5 ملايين ريال .



عبدالله الغشري، عوضة الزهراني – الدمام


يترأس اليوم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية الليلة الاجتماع السنوي الحادي والثلاثين للجمعية العمومية لجمعية البر بالمنطقة الشرقية وذلك في مركز سيف للمعارض والمؤتمرات بمحافظة الخبر..

وأوضح أمين عام الجمعية الدكتور عبدالله بن حسين القاضي أنه سيتم خلال الاجتماع استعراض أعمال الجمعية ومنجزاتها ومشاريعها الخيرية خلال العام المالي الماضي والميزانية العمومية وحساب الإيرادات والمصروفات خلال العام نفسه كما سيتم استعراض الميزانية التقديرية للعام المالي المقبل..

وأعرب الأمين العام للجمعية عن شكره وتقديره الى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة الجمعية على تفضل سموه برئاسة هذا الحفل السنوي الذي اعتادت الجمعية على عقده سنويا.. مما يعد حافزا كبيرا لكافة منسوبي الجمعية لمواصلة عملهم بكل جد واجتهاد لتحقيق كافة الأهداف النبيلة التي تسعى الجمعية لتحقيقها.من جهة اخرى قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالمنطقة الشرقية مبلغ 5 ملايين ريال دعما من سموه للنشاطات الخيرية المختلفة التي تنفذها جمعية البر بالمنطقة الشرقية..

وأوضح أمين عام الجمعية الدكتور عبدالله القاضي ان دعم سمو أمير المنطقة الشرقية للجمعية ليس جديدا على سموه حيث اعتادت الجمعية تلقي الدعم السخي المتواصل من لدن سموه الذي يحرص على مؤازرة الجمعية لتحقيق الأهداف الإنسانية النبيلة التي أنشئت من أجلها..

وأوضح د. القاضي أن التوجيهات السديدة التي تتلقاها الجمعية من لدن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس إدارة الجمعية ومن سمو نائبه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية تؤكد حرص سموهما على إيصال مساعدات الجمعية لكافة مستحقيها في المنطقة والقيام بخدماتها الخيرية الجليلة على أكمل وجه.

وأعرب أمين عام جمعية البر بالمنطقة الشرقية بهذه المناسبة عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على ما تلقاه الجمعية من قبل سموهما من دعم مادي ومعنوي مما مكنها وسيمكنها من ذلك مستقبلا بإذن الله وتوفيقه من أداء عملها بكل يسر وسهولة.

وتمنى د. القاضي أن تجد الجمعية العون والمساعدة من رجال الأعمال والمؤسسات والشركات ومن كل محبي الخير والمحسنين لكي تتمكن من تقديم المساعدات لجميع المستحقين بمختلف فئاتهم سواء كانوا من الفقراء أو المساكين أو الأيتام أو الأرامل أو المرضى وأسرهم أو أسر السجناء أو المعوقين أو المعدمين وغيرهم من الفئات المحتاجة في مجتمعنا الذي يتمتع ولله الحمد بالتكافل والترابط والتراحم.




المصدر : صحيفة اليوم ، العدد 12877 .


    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات