الأمير مشعل بن ماجد يرعى الحفل السنوي لجمعية الزواج بجدة.



جدة - ياسر الجاروشة:


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة الحفل السنوي للجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة الذي يحضره رجال الأعمال والإعلام والفكر ووجهاء مدينة جدة ووسائل الإعلام المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية وذلك بقاعة ليلتي يوم غد الأربعاء.

وأعرب رئيس مجلس ادارة الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة الشيخ عبدالمحسن الخيال عن بالغ امتنانه وجزيل شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد مشيراً الى أن حضور سموه ومساندته لنا وسام خير وعطاء وهذا ليس بمستغرب على سموه الكريم فله بصماته الواضحة والخيرة في مجال الخدمة الاجتماعية والإنسانية ودافع قوي للجمعية لمواصلة رسالتها السامية في خدمة الوطن والمواطن.

من جهته قال نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ انس بن عبدالوهاب زراعة: بحمد الله وفضله ثم بدعم ولاة أمرنا حققت الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري قفزات وانجازات مباركة خلال هذا العام كان النجاح عنوانها بتكاتف الجميع من ولاة أمر ورجال أعمال وفكر فقد استطاعت الجمعية تزويج ما يزيد عن (3646) شاباً وفتاة وخلال عام واحد صرفت لهم مساعدات مالية بلغت (27.300.000) ريال اضافة الى المساعدات العينية من أثاث وأجهزة كهربائية بلغت (2.545.400) ريال، ووصلت عدد الدورات التدريبية لفنون الحياة الزوجية الذي أقامته الجمعية مع أحد المراكز المتخصصة (105) دورات استفاد منها (1823) شاباً و(915) فتاة.

كما أضاف المدير التنفيذي للجمعية الأستاذ عبدالله ابو حسين بقوله: تتطلع الجمعية الخيرية لمساعدة الشباب على الزواج والتوجيه الأسري بجدة خلال العام القادم الى زيادة عدد المستفيدين ليصل (5000) شاب وفتاة بتكلفة 37.500.000ريال لينعموا بحياة اسرية مستقرة وزواج سعيد. وأضاف ان الرعاية الأبوية الكريمة التي تلقتها الجمعية مؤخراً من لدن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفظه الله وتبرعه بأربعة ملايين ريال لتشعرنا بمزيد من المسؤولية تجاه ابناء وبنات هذا الوطن الغالي.




المصدر : صحيفة الرياض ، العدد 14680 .




    مقال المشرف

إذا ارتاح الوالد.. تعب الولد

"إذا ارتاح الوالد تعب الولد، وإذا تعب الوالد ارتاح الولد"، سمعت هذه العبارة من بعض كبار السن كثيرًا، وقد تجد أحدهم يبني عليها مواقف حياتية كبرى، بل يحكيها ب

    استطلاع الرأي

هل تؤيد فعالية الأستشارة الاليكترونية في حل المشكلات؟
  • نعم
  • أحياناً
  • لا
    • المراسلات